Skip to main content

سياسة الخصوصية


سياسة الخصوصية.

وكالة سفريات دستينيا C.I.C.M.A رقم 1257 مسجلة في السجل التجاري الخاص بمدريد Madrid en el Tomo 15.973, Folio 206, Sec. 8, Hoja M-270179، الوكالة الواقعة فى C/Gran Vía, 22 Dcdo. 4º 28013 Madrid – España، نحن نؤمن بأن أعلى معايير الجودة التى نتطلع إليها فى كل انواع الخدمات و المنتجات التى نقدمها لابد وأن تطبق أيضاً على سياسة الخصوصية الخاصة بحماية بيانات العملاء. لذلك، تضمن لك دستينيا التطبيق الكامل لبنود القانون الأساسى 15/1999، الصادر في 13 ديسمبر بخصوص حماية البيانات الشخصية(LOPD)، و اللائحة -R.D. 1720/2007التى توضح كيفية التعامل مع البيانات الشخصية الخاصة، فضلاً عن تأمين وحماية خصوصيتك إلى أقصى حد ممكن.

ستجد فى هذه الوثيقة كل المعلومات الى تساعدك على معرفة كيف يتم حماية خصوصيتك. كما تعلم أن دستينيا تقدم كل الخدمات السياحية عن طريق صفحة الويب الخاصة بها. ليست هذه هى الطريقة الوحيدة للتعامل معك. فضلاً عن المعلومات والعروض الموجودة على صفحة الويب، تستخدم دستينيا وسائل أخرى لتكون أقرب إليك وتقدم لك بطريقة سهلة ومريحة كافة المعلومات التى تحتاجها. يرجى العلم أن سياسة الخصوصية قابلة للتجديد لتشمل كافة وسائل التواصل معك مثل: وسائل التواصل الإجتماعى، النشرات الإخبارية، الإيميل، SMS، تطبيق الهاتف بالإضافة إلى وسائل الاتصال الأخرى الموجودة. نحن نعيش فى عالم متغير، لذا فإننا نوصيك بالإطلاع على سياسة الخصوصية لمعرفة حدوث أى تغيير من قبل دستينيا قد يجعلك ترغب فى عدم إستخدام الخدمات التى نقدمها. نقدم لك هذه التوصية فى أوقات محددة عند اختياركم للحجز عن طريقنا.

   
ما هى البيانات الشخصية التى تستخدمها دستينيا ولماذا من المهم جدًا موافقتك قبل استخدامها؟   


هناك طريقتين للإستمتاع بخدماتنا: من خلال تسجيل مسبق فى صفحة دستينيا أو بدون تسجيل مسبق.
فى حالة إتمام حجز بدون تسجيل مسبق سيتوجب عليك أن تقدم لنا البيانات الأساسية للحصول على الخدمة التى تريدها، مثل إسمك، عنوانك، رقم الهاتف الخاص بك، بيانات الدفع، أسماء باقى المسافرين بالإضافة إلى أى بيانات تبدو ضرورية  لتقديم الخدمة. سيتم تخزين هذه البيانات وفقاً للمعايير التى ينص عليها القانون.
من المهم معرفة أننا فقط قمنا بطلب هذة المعلومات المهمة من أجل تقديم الخدمة التى قمت بطلبها مسبقًا. وبالنسبة للمعلومات المتعلقة ببطاقتك الإئتمانية فإننا نقوم بحفظهم باستثناء الأرقام الأربعة الأخيرة من رقم الحساب الأساسي، أما فيما يتعلق بهذه الرموز (CAV2, CVC2, CVV2, CID) لا نقوم بحفظهم مطلقًا فى قاعدة بيانات الشركة.

عند إستخدام المتصفح الخاص بنا، وخصوصًا تطبيقاتنا للهواتف الزكية، يمكننا تلقي وتخزين والتعامل مع فئات مختلفة من البيانات عن موقعك، بما في ذلك بيانات عامة، على سبيل المثال (عنوان IP  أوالرمز البريدي) أو بيانات أكثر تحديدا مثل (وظائفGPS  المستخدمة للإتصال بالإنترنت). ويمكنك إيقاف وظيفة GPS  وغيرها من المهام الموقع الجغرافي وتجنب السماح لنا بالحصول على مثل هذه المعلومات.

إذا كنت ستستخدم دستينيا بإستمرار وهذا ما نتطلع إليه، فإن أفضل طريقة للتعامل معنا هو إنشاء حساب خاص بك. من خلال الضبط والإعدادت الخاصة بك يمكنك تحديد البيانات الإختيارية التى تريد إظهارها فى الملف الخاص بك بالإضافة إلى البيانات الأساسية: الإسم، الإيميل، العنوان، كما يمكنك تقديم بيانات أخرى إختيارية والتى يمكنها تسهيل عملية الحجز كما تساعدنا فى توصيل المعلومة التى تناسب إهتماماتك.

فى كل الأحوال، يمكنك الإشتراك فى نشرة الأخبار والعروض الخاصة بنا دون الحاجة إلى فتح حساب أو حجز رحلة. فى مثل هذه الحالات، حتى يمكنك الإستفادة من الخدمة سيتطلب منك بعض المعلومات التى لا غنى عنها.

بعض المعلومات مثل عنوان الـIP، ميعاد الدخول، الهاردوير والسوفت وير المُستخدم، الصفحات المرجعية، الصفحات التى قمت بزيارتها، هذه المعلومات يُمكن أن تُسجل تلقائيا في كل مرة تقوم فيها بالدخول على  موقعنا أو التصفح فيه.

نود أن نعلمك أنه فى دستينيا نستخدم الكوكيز وذلك فى حالة إستخدام الهاتف الذكى وذلك لتحسين التصفح وتقديم لك  أفضل العروض  والخدمات التى تناسب رغباتك. للإطلاع على سياسة الكوكيز الخاصة بنا من فضلك اضغط  هنا ،  فى هذا الصدد، نود أن نعلمك أنه يمكننا الحصول على معلومات عنك وذلك عند إستخدام خدمات معينة من خلال شبكات التواصل الإجتماعى.

ما هو هدف دستينيا من جمع، إستخدام و مشاركة البيانات والمعلومات الشخصية؟

وفقاً للقانون الأساسى 15/1999 الصادر فى 13 من شهر ديسمبر والخاص بحماية البيانات الشخصية، حيث سيتم إدراج هذه البيانات فى ملف للبيانات الشخصية يحمل إسم " العميل" ستكون هذه املفات ملكية خاصة لدستينيا.


من الممكن أن تستخدم دستينيا بياناتك والمعلومات الشخصية وذلك للأسباب أو الإجراءات التالية:


الحجوزات: نستخدم بياناتك الشخصية لإتمام الحجز الخاص بك عبر الإنترنت، تشمل عملية إتمام الحجز إرسال البيانات إلى مزودى الخدمة بالإضافة إلى خدمة العملاء الخاصة بنا.

تحسين الخدمات التى نقدمها: من الممكن أن تستخدم دستينيا بياناتك وذلك للحصول على رأيك فيما يتعلق بمدى الإستمتاع بالخدمات التى قمت بحجزها معنا. من أجل المحافظة على خصوصيتك، لا يتم نقل البيانات التى تمدنا بها إلى مزودى الخدمة.

أيضاً، يمكننا إستخدام بياناتك وذلك لأغراض تحليلية بهدف تحسين الخدمات التى نقدمها عبر الإنترنت.

إدارة الحساب: نقدم لك إمكانية إنشاء حساب فى صفحتنا. نستخدم المعلومات التى تقدمها لنا وذلك لإدارة الحساب الخاص بك. بهذه الطريقة، يمكنك مراجعة حالة الحجوزات بنفسك أو من خلال وكيل دستينيا الخاص بك، كما يمكنك ايضاً استكمال الفواتير، الإستمتاع بالعروض الخاصة التى نقدمها، إتمام الحجز بطريقة أسهل بالإضافة إلى الوصول إلى الضوابط والإعدادات الخاصة بك والتى من خلالها يمكنك إنشاء بعض القوائم، مراجعة الفنادق التى قمت بزيارتها، مراجعة كل الحجوزات التى قمت بها فضلاً عن الإطلاع على المعلومات التى قمت بنشرها حول الفنادق والمدن. كما يمكنك مشاهدة التعليقات التى قمت بنشرها حول الأماكن التى قمت بزيارتها.

التسويق:  فضلاً عن العمليات التسويقية التى تتم من خلال الكوكيز ( يمكنك الوصول إلى سياسة الكوكيز من خلال هذا الرابط ) فإننا نقوم باستخدم بياناتك حتى نرسل لك نشرات الأخبار والعروض التى تتفق مع ذوقك العام، كما نقدم لك محتويات مناسبة لإهتمامتك بما فى ذلك الإعلانات المجزئة ( الإعلانات التى توجد فى صفحات أخرى والتى تناسب إهتمامتك وتطلعاتك) ، كما نقوم بعمل أبحاث حول السوق لكى نقدم لك كل ما هو جديد فى عالم السفريات.

أبحاث السوق: فى بعض الأحيان نقوم بدعوتك للمشاركة فى ابحاث السوق. بالطبع لا يمكننا تجاهل موافقتك عند إستخدام بياناتك الشخصية.

الكشف ومنع الإحتيال: يتطلب منا تطبيق القانون والتعامل بحسن نية، لذا يمكننا إستخدام بيانات شخصية لكشف ومنع أى ممارسات إحتيالية، غير شرعية أو غير مرغوب فيها.



كيف تستخدم دستينيا شبكات التواصل الإجتماعى؟

فى دستينيا نستخدم الملحق الخاص بالفيس بوك وذلك لتشجيعك لتصبح واحداً من محبى الموقع الخاص بنا. نقوم بمشاركة البيانات من خلال شبكات التواصل الإجتماعى وذلك عبر وصلات مباشرة بدون تكنولوجيا الـ plug-in فى حالات محددة يتم التعامل مع البيانات الخاصة بك بناء على طلبك،لا يتم أى إستخدام أخر للبيانات عبر شبكات التواصل الإجتماعى.


كيف تقوم دستينيا بمشاركة بياناتك مع جهات أخرى؟



فى ظروف محددة يمكننا مشاركة بياناتك الشخصية مع أطراف أخرى.

مع مزود الخدمة الخاص بالحجز الذى قمت به: حتى يمكنك الإستمتاع بالحجز يجب علينا إرسال بياناتك الشخصية إلى مزودى الخدمة المنوطين بالحجز الخاص بك. يختلف شكل الإتصال وفقاً لنوع الحجز. على سبيل المثال فى بعض الحالات يحتاج مزود الخدمة إلى رقم بطاقة الإئتمان أو تحصيل وديعة كضمان، تضاف هذه البيانات إلى الحجز (الإسم، بيانات الإتصال، المسافرون والتفضيلات)

المسؤولين عن المعالجة: يمكن إرسال بياناتك إلى شركاء نثق فيهم ثقة تامة وذلك للقيام بأعمال محددة مثل ( إتمام الحجوزات والدفع،مختلف الأعمال الإدارية،إلخ..). فى هذا الصدد تؤكد لك دستينيا أن هؤلاء يخضعون لعقود وبنود سرية بالإضافة إلى القواعد التى ينص عليها الفصل الثانى عشر من قانون حماية البيانات الشخصية.

السلطات المختصة: تفرض علينا النظم القانونية بعض الإلزامات فيما يتعلق بالبيانات الشخصية ، حيث أنه لا يمكننا تبادل بياناتك الشخصية إلا مع المؤسسات الرسمية، الإدراية، الشرطية والقانونية.


كيف تستخدم دستينيا تعليقات العملاء والمعلومات التى تقوم بنشرها معنا حول وجهات السفر؟




بعد الإستمتاع بالخدمات التى تم التعاقد عليها من الممكن نشر آرائك مع دستينيا أو مع مستخدمين أخرين.  دستينيا تحرص دائماً على الإستماع لآرائك وذلك حتى نتمكن من تحسين الخدمات التى نقدمها.

يمكنك إبداء آرائك فى المنتديات الخاصة بنا بدون أن نرسل لك إخطار بذذلك، يمكن لدستينيا وجميع المسافرين الإطلاع على هذه الآراء.

كنتيجة طبيعية لنشر هذه التعليقات فى المنتديات التى يطلع عليها الجميع، بالتالى أنت توافق على محتوى هذه التعليقات، لذا إذا قمت بكتابة تعليق فإنه من الممكن نشر هذا التعليق فى جميع الصفحات التى تمتلكها دستينيا سواء الصفحة الرسمية على الإنترنت، مواقع التواصل الإجتماعى أو تطبيقات الموبايل.



ما هى الإجراءات الأمنية التى تتخذها دستينيا لحماية بياناتك وخصوصيتك؟

تلتزم دستينيا بكافة القواعد التى ينص عليها قانون حماية البيانات لذا فإننا نستخدم أحدث أنظمة الأمان، التشفير والتحكم وذلك لمنع دخول أى أطراف أخرى غير مسموح لها بالدخول إلى قاعدة البيانات  كما تمنع أيضاً أى إستخدام غير مشروع للبيانات الشخصية. بهذه الطريقة لا يمكن لأى شخص الوصول إلى هذه البيانات غير الشخص ذاته أو فى حالى إستخدام هذه البيانات فى أى أعمال من المتفق عليها سابقاً.

صغار السن

نقدم خدماتنا للبالغين فوق 18 سنة أو الأقل اللذين يمتلكون حياة خاصة بهم. يمكن للأقل من 18 سنة إستخدام خدماتنا وذلك بعد موافقة الوالد أو الواصى.  على النقيص الأخر نحتفظ بحقنا فى حذف كافة المعلومات وكذلك الحجوزات.

روابط لمواقع أخرى

تقدم دستينيا روابط لمواقع أخرى لتقديم النصح والمعلومات، لا يمكن أن نكون مسئولين عن المحتوى المقدم ضمن هذه المواقع الأخرى المستقلة، وخاصة، لا نستطيع السيطرة ولا تتحمل أي مسؤولية عن سياسات الخصوصية لمواقع الطرف الثالث، التي يتم الوصول إليها من خلال الروابط الخاصة بنا، ولذا فإننا ننصح بقراءة وتحليل ما تحتويه هذه السياسات مسبقًا.
   

النقل الدولي للبيانات

نحن شركة دولية، وبالتالي في بعض الأحيان طبيعة عملنا تقتضي أن نعطي معلوماتك الشخصية لمجموعة شركات أخرى خارج البلاد حيث تم جمع هذه البيانات. في بعض الحالات يمكن أن تكون القوانين الخاصة بحماية المعلومات والبيانات فى البلد الذى تقيم فيه لا تكون مثل قوانين حماية حقوق المستخدمين الخاص بنا، ولذلك تتعهد دستينيا على اتخاذ جميع التدابير اللازمة والمناسبة لضمان حماية البيانات، التي تتطلب جميع التراخيص اللازمة المعايير وفي الامتثال لجميع القوانين المعمول بها.   

الانتقالات المُنفذه عن طريق دستينيا في العمليات التجارية

فى حال مشاركة دستينيا  فى أى اندماج، إعادة تنظيم، بيع الأصول، أو إجراءات عملية إفلاس، قد نقوم بيع أو نقل أو مشاركة جزء من الأصول أو كل الأصول الخاصة بنا بما فيها المعلومات والبيانات الشخصية الخاصة بك.  فى كل الأحوال، سنقوم بإخبارك مسبقًا بما سيحدث، وسيتم ابلاغك بسياسات الخصوصية الجديدة التى سيتم تطبيقها.


كيف يمكنك ممارسة حقوقك فيما يتعلق بسياسة الخصوصية؟


فضلاً عن إمكانية مراجعة سياسة الخصوصية، يمكنك ممارسة حقوقك فى الوصول، التصحيح، إبداء أى إعتراض أو الإلغاء وذلك عن طريق إرسال نسخة من البطاقة الشخصية على العنوان التالى: C/ Gran Via nº 22 4º dpdo. Madrid، كما يمكنك مراسلتنا عبر الفاكس على رقم 0034902196339 أو إرسال إيميل على البريد الإلكترونى: atencioncliente@destinia.com

يمكنك إلغاء الإشتراك فى نشرات الاخبار والعروض الخاصة بدستينيا وذلك فى أى وقت من خلال الضغط على " إلغاء التسجيل" والتى توجد فى نهاية  كل نشرة أو يمكنك القيام بذلك من خلال البريد الإلكترونى
baja-boletinofertas@destinia.com

يرجى العلم أنه يتم إلغاء البيانات الخاصة بك وفقاً لرغبتك وذلك وفقا للقواعد التى ينص عليها قانون حماية الحقوق الشرعية والقانونية سواء المالية أو الإدارية. على أية حال إلغاء البيانات لا يعنى حذفها ولكنها تظل مخزنة وجاهزة للإستخدام ، يسمح للجهات الإدارية والقضائية بالإطلاع على هذه البيانات.

 

01-05-2016